القبض على اخطر مجموعة هكرز ارعبوا جميع الجهات الحكومية و الاستخباراتية في العالم .





بعد ملاحقات من طرف المخابرات الأمريكية  دامت لاكثر من 4 سنوات تم القاء  القبض على أخطر القراصنة الذين ارعبوا الجهات الحكومية والإستخباراتية العالمية ,حيث كان يعتقد أنه من المستحيل القبض على مجموعة الهكرز ,كانوا بمثابة كابوس لجميع الجهات المسؤولة في شبكة الأنترنت.
اهم اسباب الملاحقة
تسريب معلومات سرية للمخابرات والحكومات  و سرقة عدة بنوك...
 بعد ملاحقات من طرف المخابرات الأمريكية  دامت لاكثر من 4 سنوات تم القاء  القبض على أخطر القراصنة الذين ارعبوا الجهات الحكومية والإستخباراتية العالمية ,حيث كان يعتقد أنه من المستحيل القبض على مجموعة الهكرز ,كانوا بمثابة كابوس لجميع الجهات المسؤولة في شبكة الأنترنت. اهم اسباب الملاحقة تسريب معلومات سرية للمخابرات والحكومات  و سرقة عدة بنوك...
------------------------------------------

  Mike-The Nigerian Scammer

 Spam  اخطر عملية يقوم بها الهكرز ، لخداعك  وسرقة أموالك الموجودة في شبكة الأنترنت من خلال استعمال هويتك الشخصية  في عدة من أعمال احتيال حتى يتم توريطك بشكل كامل ، Mike-The Nigerian  Scammer السبامر النيجيري  الذي وضع  في القائمة الأولى للمطلوبين لدى المخابرات الفيدرالية الأمريكية ، هذا الهكرز كان يشارك يوميا  مجموعة من الصور على حسابه في إنستغرام يستعرض فيها مبالغ مالية تصل إلى مليون دولار في اليوم , هذالاجعله محل شبهة و ملاحقات.
 Spam  اخطر عملية يقوم بها الهكرز ، لخداعك  وسرقة أموالك الموجودة في شبكة الأنترنت من خلال استعمال هويتك الشخصية  في عدة من أعمال احتيال حتى يتم توريطك بشكل كامل ، Mike-The Nigerian
 Scammer السبامر النيجيري  الذي وضع  في القائمة الأولى للمطلوبين لدى المخابرات الفيدرالية الأمريكية ، هذا الهكرز كان يشارك يوميا  مجموعة من الصور على حسابه في إنستغرام يستعرض فيها مبالغ مالية تصل إلى مليون دولار في اليوم , هذالاجعله محل شبهة و ملاحقات.
 --------------------------------
Harold T. Martin
هل تعلم ان وكالة الفضاء الأمريكية NASA  تمتلك أقوى نظام لحماية معلوماتها في شبكة الأنترنت من أي تجسس ، لكن هذا النظام يعتبرلدى"مارتن" هو مجرد لعبة ، اذ تمكن من تسريب أكثر من 50 معلومة سرية عن وكالة الفضاء NASA اتاحتها بشكل مجاني على شبكة الأنترنت.    يعتبر مارتن اول هكرز قام بتحويل مبلغ 310 ألف دولار إلى عملة البيتكوين ,هذه العملية جعلته محل انظار المخابرات الفيدرالية الأمريكية وتم القبض عليه في بداية شهر جانفي 2017.


هل تعلم ان وكالة الفضاء الأمريكية NASA  تمتلك أقوى نظام لحماية معلوماتها في شبكة الأنترنت من أي تجسس ، لكن هذا النظام يعتبرلدى"مارتن" هو مجرد لعبة ، اذ تمكن من تسريب أكثر من 50 معلومة سرية عن وكالة الفضاء NASA اتاحتها بشكل مجاني على شبكة الأنترنت.  
 يعتبر مارتن اول هكرز قام بتحويل مبلغ 310 ألف دولار إلى عملة البيتكوين ,هذه العملية جعلته محل انظار المخابرات الفيدرالية الأمريكية وتم القبض عليه في بداية شهر جانفي 2017.
--------------------------------------
  Instagram hackers
منذ ايام  قليلة تم القبض على مجموعة من الهكرز متكونة من 10 افراد متورطين في اختراق أكثر من 200 حساب انستغرام ، وجميع هذه الحسابات تعود لشخصيات معروفة سياسية وسينمائية ، حيث تم رفع قضية من طرف  انستغرام  منذ سنتين  لدى المخابرات الأمريكية للحد من  عمليات الإختراق المتكررة التي قد تسئ لصمعة الشركة.

منذ ايام  قليلة تم القبض على مجموعة من الهكرز متكونة من 10 افراد متورطين في اختراق أكثر من 200 حساب انستغرام
، وجميع هذه الحسابات تعود لشخصيات معروفة سياسية وسينمائية ، حيث تم رفع قضية من طرف  انستغرام  منذ سنتين  لدى المخابرات الأمريكية للحد من  عمليات الإختراق المتكررة التي قد تسئ لصمعة الشركة.
----------------------
اشترك في القائمة البريدية من هنا حتى يصلك كل ما هو جديد وحصري.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences