أفضل مواقع لتعلم قواعد اللغة الانجليزية و الكتابة بدون أخطاء !





اللغة الانجليزية من أهم الأساسيات التي يجب ان يتعلمها اي شخص ان كان يريد الارتقاء بمستواه المعرفي "علوم , تكنولوجيا , تصميم... اقدم لكم اليوم اليوم ابرز المواقع التي ستساعدك في تصحيح أخطائك  اللغوية في الانجليزية:   Daily Grammar  يحتوي هذا الموقع على اكثر من 400 درس و80 اختبار في قواعد اللغة الانجليزية.  -----------------------------------------------------  grammar-girl    هذا الموقع يجعل عملية تعلم الانجليزية ممتعة ومسلية و لن تحس بالملل.  ---------------------------------------------------------   grammar-monster  يوجد بهذا الموقع كمية كبيرة من المعلومات في جميع جوانب قواعد اللغة الإنجليزية و الجيد في  هذا الموقع كونه يركز حتى النقاط والفواصل. -------------------------------------------------------  Lousy Writer  في هذا  الموقع يوجد العديد من المقالات ومقاطع الفيديو والمحاضرات عن قواعد اللغة الانجليزية اضافة لذلك ستجد مجموعة من النصوص المهمة التي ستفيدك في الكتابة بالانجليزية بشكل صحيح .  ---------------------------------------------------------  Road to Grammar  هذا الموقع مفيد جدا  خاصة اذا كنت تواجه مشاكل  في النحو. في الموقع الكثير من الاختبارات  يمكنك الاعتماد عليها لتحديد مستواك في قواعد اللغة .  -------------------------------------------------------------   grammarly دليل اخر يمكنك الاعتماد عليه  مهمة الموقع تتمثل في تحديد الاخطاء وتصحيحها في اي نص باللغة الانجليزية و العديد من الخدمات الاخرى الرائعة  اكتشفها بنفسك.  ------------------------------------------------------------------ The British Council يوجد في هذا الموقع العديد من الفيديوهات الموجهة للشباب بالدرجة الاولى من انتاج المجلس الثقافي البريطاني, ستشاهد في هذا الموقع مقاطع فيديو عبارة عن رسوم متحركة بالصوت والصورة , ستساعد  اي شخص من تعلم قواعد اللغة الانجليزية بشكل سريع ومفيد .  ملاحظة :مقاطع الفيديو مع الترجمة ويتم تحديد العبارات المهمة بلون مختلف حتى تتذكرها جيدا.
اللغة الانجليزية من أهم الأساسيات التي يجب ان يتعلمها اي شخص ان كان يريد الارتقاء بمستواه المعرفي "علوم , تكنولوجيا , تصميم... اقدم لكم اليوم اليوم ابرز المواقع التي ستساعدك في تصحيح أخطائك  اللغوية في الانجليزية:


يحتوي هذا الموقع على اكثر من 400 درس و80 اختبار في قواعد اللغة الانجليزية.
-----------------------------------------------------
  هذا الموقع يجعل عملية تعلم الانجليزية ممتعة ومسلية و لن تحس بالملل.
---------------------------------------------------------


يوجد بهذا الموقع كمية كبيرة من المعلومات في جميع جوانب قواعد اللغة الإنجليزية و الجيد في  هذا الموقع كونه يركز حتى النقاط والفواصل. -------------------------------------------------------


في هذا  الموقع يوجد العديد من المقالات ومقاطع الفيديو والمحاضرات عن قواعد اللغة الانجليزية اضافة لذلك ستجد مجموعة من النصوص المهمة التي ستفيدك في الكتابة بالانجليزية بشكل صحيح .
---------------------------------------------------------
Road to Grammar
 هذا الموقع مفيد جدا  خاصة اذا كنت تواجه مشاكل  في النحو. في الموقع الكثير من الاختبارات  يمكنك الاعتماد عليها لتحديد مستواك في قواعد اللغة .
------------------------------------------------------------- 
grammarly
دليل اخر يمكنك الاعتماد عليه  مهمة الموقع تتمثل في تحديد الاخطاء وتصحيحها في اي نص باللغة الانجليزية و العديد من الخدمات الاخرى الرائعة  اكتشفها بنفسك.

------------------------------------------------------------------
The British Council
يوجد في هذا الموقع العديد من الفيديوهات الموجهة للشباب بالدرجة الاولى من انتاج المجلس الثقافي البريطاني, ستشاهد في هذا الموقع مقاطع فيديو عبارة عن رسوم متحركة بالصوت والصورة , ستساعد  اي شخص من تعلم قواعد اللغة الانجليزية بشكل سريع ومفيد .

ملاحظة :مقاطع الفيديو مع الترجمة ويتم تحديد العبارات المهمة بلون مختلف حتى تتذكرها جيدا.
      
suivre Dhaouadi Aymensur Google+

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences