جديد تقنية الثياب الذكية التي ستغير حياتك للأفضل


بفضل التكنولوجيا الحديثة و المتجددة لا يمكن ان نستغرب شيئا ، فالعالم اصبح ذكيا  "هواتف ذكية وتلفاز ذكي وساعات ذكية حتى المنزل اصبح ذكيا..." ، حسنا اليكم شيئا اخر اكثر تطورا  انها الملابس الذكية ، قد تسال كيف ستصبح الملابس او ذكية؟! ، لنتعرف على بعض المنتجات التي سيتم طرحها في الأسواق هذا العام.
بفضل التكنولوجيا الحديثة و المتجددة لا يمكن ان نستغرب شيئا ، فالعالم اصبح ذكيا  "هواتف ذكية وتلفاز ذكي وساعات ذكية حتى المنزل اصبح ذكيا..." ، حسنا اليكم شيئا اخر اكثر تطورا  انها الملابس الذكية ، قد تسال كيف ستصبح الملابس او ذكية؟! ، لنتعرف على بعض المنتجات التي سيتم طرحها في الأسواق هذا العام.

1 حمالات الصدر الرياضية 

مهمتها مراقبة معدل ضربات القلب والسعرات الحرارية التي تم حرقها ومشاركتها معك عبر البلوتوث ، "عبر هاتفك الذكي او ساعتك الذكية "، تتميز هذه الحمالات بسرعة  الجفاف وبمعطر خاص مع بطارية تدوم حتى 7 اشهر بدون شحن.
مهمتها مراقبة معدل ضربات القلب والسعرات الحرارية التي تم حرقها ومشاركتها معك عبر البلوتوث ، "عبر هاتفك الذكي او ساعتك الذكية "، تتميز هذه الحمالات بسرعة  الجفاف وبمعطر خاص مع بطارية تدوم حتى 7 اشهر بدون شحن.
2 قميص Radiate 

هذا القميص المشع يمكنك  تغير لونه حسب الفصول، التحول الى الالوان الفاتحة خلال الصيف والى الالوان الداكنة خلال الشتاء ، صمم هذا القميص خصيصا للشباب ذوي العضلات البارزة " بالتمدد والتقلص حسب حجم العضلات بطريقة مثيرة.
هذا القميص المشع يمكنك  تغير لونه حسب الفصول، التحول الى الالوان الفاتحة خلال الصيف والى الالوان الداكنة خلال الشتاء ، صمم هذا القميص خصيصا للشباب ذوي العضلات البارزة " بالتمدد والتقلص حسب حجم العضلات بطريقة مثيرة.

3-سترة GO Utility 

مهمة  السترة الشحن اثناء التنقل من خلال الطاقة الشمسية التي تقوم بتخزين الطاقة من ثم يمكنك شحن هاتفك ، اضافة لذلك فهي مضادة للرصاص .
مهمة  السترة الشحن اثناء التنقل من خلال الطاقة الشمسية التي تقوم بتخزين الطاقة من ثم يمكنك شحن هاتفك ، اضافة لذلك فهي مضادة للرصاص .
 
4 السروال القصير LUMO RUN 

صمم هذا السروال القصير لعشاق  رياضة الجري ، اذ يمكن دمجه  مع هاتفك و سماعتك من خلال  البلوتوث حتى يقوم  بالتحدث معك اثناء ممارسة نشاطك الرياضي  ومع ذلك يطلعك  عن سرعتك والمسافة المقطوعة وعدد الخطوات التي قمت بها اضافة لذلك فهو يقوم بتحذيرك اذا اتخذت وضعية سيئة عند الركض ويقدم لك بعض النصائح حول الوضعية الجيدة التي يمكنك اتخاذها.
صمم هذا السروال القصير لعشاق  رياضة الجري ، اذ يمكن دمجه  مع هاتفك و سماعتك من خلال  البلوتوث حتى يقوم  بالتحدث معك اثناء ممارسة نشاطك الرياضي  ومع ذلك يطلعك  عن سرعتك والمسافة المقطوعة وعدد الخطوات التي قمت بها اضافة لذلك فهو يقوم بتحذيرك اذا اتخذت وضعية سيئة عند الركض ويقدم لك بعض النصائح حول الوضعية الجيدة التي يمكنك اتخاذها.

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences