اضافة حديثة لحمايتك من التحيل ومشاكل التسوق عند اقتنائك اي منتوج من موقع aliexpress



التسوق عبر الانترنت ، ليس دائما شئ سهلا ، بل قد تتعرض في اغلب الاحيان لعملية سرقة , او ربما قد لا تتوصل بمنتوجك ...هذه المشاكل مازال يعاني منها الكثير من المستخدمين  .لكن معظم المواقع الشهيرة تشدد في قوانينها على البائعين حتى تحافظ على سمعتها .موقع  express من المواقع المشهور عالميا ,وهو المنافس الاول لموقع amazon, هذا الموقع يحتوي على جميع المنتوجات التي يمكن ان تتخيلها في بالك هذه من اهم الميزات المهمة التي يتمتع بها هذا الموقع عن باقي المتاجر الالكترونية  الاخرى .وهذا يعني كثرة البائعين وبالتالي ارتفاع كبير لنسبة التحيل  للعديد من البائعين .

 التسوق عبر الانترنت ، ليس دائما شئ سهلا ، بل قد تتعرض في اغلب الاحيان لعملية سرقة , او ربما قد لا تتوصل بمنتوجك ...هذه المشاكل مازال يعاني منها الكثير من المستخدمين  .لكن معظم المواقع الشهيرة تشدد في قوانينها على البائعين حتى تحافظ على سمعتها .موقع  express من المواقع المشهور عالميا ,وهو المنافس الاول لموقع amazon, هذا الموقع يحتوي على جميع المنتوجات التي يمكن ان تتخيلها في بالك هذه من اهم الميزات المهمة التي يتمتع بها هذا الموقع عن باقي المتاجر الالكترونية  الاخرى .وهذا يعني كثرة البائعين وبالتالي ارتفاع كبير لنسبة التحيل  للعديد من البائعين .
حسنا اليك  هذه الاضافة "alitools " الجديدة فستقدم لك  مجموعة من المعلومات الضرورية و المهمة  للتسوق بامان.
عند فتح الصفحة الخاصة بالمنتوج  علي اكسبريس ، ستظهر لك دائر صغيرة بجانب المنتوج , تظهر لك 
مستوى الثقة ، ديناميات الأسعار ،الي غير ذلك . 
ملاحظة : رابط الاضافة في الاسفل.
حسنا اليك  هذه الاضافة "alitools " الجديدة فستقدم لك  مجموعة من المعلومات الضرورية و المهمة  للتسوق بامان.  عند فتح الصفحة الخاصة بالمنتوج  علي اكسبريس ، ستظهر لك دائر صغيرة بجانب المنتوج , تظهر لك   مستوى الثقة ، ديناميات الأسعار ،الي غير ذلك .   ملاحظة : رابط الاضافة في الاسفل.

اضافة الي ذلك فهي تمكنك من معرفة تطور سعر المنتوج من خلال السلم الزمني و بهذه الطريقة تكون على علم بسعر المنتج حتى لا يتم التلاعب به . هذه الاضافة ستعرض لك جدول زمنيبا للتغيرات التي تحصل بالتفصيل
الاضافة تمكن ايضا من الوصول السريع لمراجعات الخاصة بالمشترين الاخرين ، وهذا يساعدك في معرفة جودة المنتج او المشاكل التي ربما قد لا تظهر لك في الوصف  او صوره الخاص بالمنتج .  الاضافة متوفرة لمتصفح google chrome ، opera ،  والهواتف الذكية نظام android على موقعها الرسمي
الاضافة تمكن ايضا من الوصول السريع لمراجعات الخاصة بالمشترين الاخرين ، وهذا يساعدك في معرفة جودة المنتج او المشاكل التي ربما قد لا تظهر لك في الوصف  او صوره الخاص بالمنتج .

الاضافة متوفرة لمتصفح google chrome ، opera ،  والهواتف الذكية نظام android على موقعها الرسمي 



Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences