اليك افضل برامج تسريع تصفح الانترنت على حاسوبك لسنة 2017 !







ضعف تدفق الانترنت يعاني منها  الكثير في الدول العربية "بطئ تصفح المواقع وتحميل الملفات ..."  اليوم ساقدم لك طريقة  لتتجاوز بطئ الانترنت المحددة لك من طرف شركة الاتصال التي تتتعامل معها.
ضعف تدفق الانترنت يعاني منها  الكثير في الدول العربية "بطئ تصفح المواقع وتحميل الملفات ..."  اليوم ساقدم لك طريقة  لتتجاوز بطئ الانترنت المحددة لك من طرف شركة الاتصال التي تتتعامل معها.


  فمن خلال  DNS يمكنك الوصول الى الخوادم المرتبطة بها بكل سهولة "كل ما كان سيرفر DNS سريع كل ما كان وصول الى المواقع و تصفحها اسرع".



- كيف يمكن الحصول على افضل سيرفر DNS ؟ 
الطريقة سهلة جد فمن خلال برنامج   DNS Jumper  و DNS Benchmark   قل وداعا للانترنت البطئ. 
 

 DNS Jumper  يعد من افضل برامج البحث عن خوادم DNS سريعة في قوائم تضم  اكثرمن  40 سيرفر من بينها سيرفر شركة نورتون, كومودو, ياندكس , جوجل...
   فمن خلال  DNS يمكنك الوصول الى الخوادم المرتبطة بها بكل سهولة "كل ما كان سيرفر DNS سريع كل ما كان وصول الى المواقع و تصفحها اسرع".   - كيف يمكن الحصول على افضل سيرفر DNS ؟   الطريقة سهلة جد فمن خلال برنامج   DNS Jumper  و DNS Benchmark   قل وداعا للانترنت البطئ.      DNS Jumper  يعد من افضل برامج البحث عن خوادم DNS سريعة في قوائم تضم  اكثرمن  40 سيرفر من بينها سيرفر شركة نورتون, كومودو, ياندكس , جوجل...
DNS Benchmarkهو كذلك برنامج جيد لتصفح الانترنت السريع من خلال خوادم DNS السريعة , تضم اكثر من 70 سيرفر ، يمكنك اختيار افضلها  للحصول على سرعة صاروخية. 
يمكنك الوصول الى معلومات متقدمة بالنقر على زر الماوس على كل خادم
انظر الصورة :
http://www.digitalchanneltv.tk

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences