مجموعة من التطبيقات الاسطورية تجعل هاتفك خارق و ستساعدة في حياتك اليومية :

يحتوي متجر google play الكثير من التطبيقات التي تجعل من هاتفك بميزات عالية  ومن ابرز هذه الاستعمالات التي ستدهشك لنتعرف عليها معا:

1. Thermometer
تطبيق فريد ممن نوعه  فهاتفك يمكن ان تستعمله كمقياس لدرجة الحرارة عن طريق وضع جهازك الهاتفي بجانب اي شئ تريد قياس درجة حرارته ثم قم بفتح  التطبيق Thermometer شرط أن لا تكون الحرارة مرتفعة أو منخفضة أكثر من كثيرا.
-------------------------

2. Metal Detektor
هل انت مهووس  و هواية كشف عن كل انواع المعادن اليك  هذا التطبيق الرهيب الذي سيساعدك من كشف عن مختلف أنواع المعادن من خلال عبر الترددات التييبثها  هذا التطبيق وهي عبارة عن موجات صوتية. استعمال هذا التطبيق المبتكر التطبيق سيجعلك تستغني عن اي جهاز كاش معادن اخر.
------------------------------

3. WalkLogger Schrittzähler
من اليوم قل وداعا للقاعات الرياضية من خلال هذا التطبيق الخرافي يمكن عن لياقتك البدنية  و انت في منزلك هذا التطبيق الاسطوري يسهر وراءه العديد من الخبراء و المختصين في مجال الرياضة و اللياثة البدنية ، اذن كل ماعليك هو تثبيث تطبيق WalkLogger Schrittzähler في هاتفك  بعدها قم فتحه متى شئت حتى يقترح عليك التمرين التي يجب عليك فعلها  و الان أصبح هاتفك هو أستاذك الرياضي و المشرف على لياقتك البدنية , اليس هذا مدهشا ؟.
------------------------------

4. Sternatlas
إن كانت هوايتك  مراقبة الفضاء و حركة النجوم  فلايوجد منافس لهذ  التطبيق الاسطوري  فهو يجعلك تشاهد الكواكب، و للعلم  قامت وكالة ناسا الفضائية بكتابة مقال على موقعها حول ميزات و روعة هذا التطبيق.
-----------------------

media info

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences