Viber تطلق ميزةجديد للمحادثات السرية والرسائل ذاتية الحذف

  
سبق أن قدمتViber  ميزة الرسائل المؤقتة لكنها كانت تقتصر على الصور والفيديوهات فقط بمدة لاتزيد عن 10 ثواني مثل Snapchat .  كما قدمت  سابقا  ميزة  إخفاء محادثة ما ومنع الدخول إليها إلا عن طريق  إدخال رقم سري PIN  و اليوم  أصبح الأمر في اعلى الخصوصية بحيث يتم حذف الرسائل تلقائياً  بعد مرور وقت معين تحدده كما هو الحال مع Telegram  وMessenger  ...   ميزة رسائل ذاتية الحذف والمحادثات السرية  تمنع المستخدم من إعادة إرسال الرسائل من المحادثة السرية إلى محادثة أخرى اضافة لخيار اخر يمنع إلتقاط لقطة للشاشة وهي ميزة تعمل فقط علىAndroid  و يعود هذا  للقيود التي تعتمدها  iOS لذلك  سيقتصرالامر  بإعلام المستخدم أن صديقه أخذ لقطة للشاشة.  التحديث الجديد بدأ بالوصول بصفة تدريجية  لجميع مستخدميViber على نظاميAndroid و iOS. 

سبق أن قدمتViber  ميزة الرسائل المؤقتة لكنها كانت تقتصر على الصور والفيديوهات فقط بمدة لاتزيد عن 10 ثواني مثل Snapchat .
كما قدمت  سابقا  ميزة  إخفاء محادثة ما ومنع الدخول إليها إلا عن طريق  إدخال رقم سري PIN  و اليوم  أصبح الأمر في اعلى الخصوصية بحيث يتم حذف الرسائل تلقائياً  بعد مرور وقت معين تحدده كما هو الحال مع Telegram  وMessenger  ...
 ميزة رسائل ذاتية الحذف والمحادثات السرية  تمنع المستخدم من إعادة إرسال الرسائل من المحادثة السرية إلى محادثة أخرى اضافة لخيار اخر يمنع إلتقاط لقطة للشاشة وهي ميزة تعمل فقط علىAndroid  و يعود هذا  للقيود التي تعتمدها  iOS لذلك  سيقتصرالامر  بإعلام المستخدم أن صديقه أخذ لقطة للشاشة.
التحديث الجديد بدأ بالوصول بصفة تدريجية  لجميع مستخدميViber على نظاميAndroid و iOS.
-----------------------------
 Click Index You Might Be Interested

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences