اضافات هامة على Gmail لتسهيل العمل للشركات

اصبحت الان بامكان المطورين  والشركات  دمج  إضافاتهم مع خدمة البريد الإلكتروني Gmail و القيام بالكثير من الأمور ضمن رسالة البريد نفسها كالفواتير ( يمكن إنشائها مباشرة ضمن رد على رسالة بريدية.) دون الحاجة للتنقل بين عدة تطبيقات أو استخدام مرفقات تقليدية.  الجميل في هذه الاضافات كونها تعمل  مباشرة مع  Gmail وليست كإضافة متصفح, ما يعني  امكانية استخدام هذه الإضافات مع اي نظام تشغيل او جهاز"ندرويد وآيفون أو على الويب"  عموما هذه الإضافات موجهة للشركات وليس المستخدمين العاديين تشتغل حالياً مع خدمات Salesforce و Prosperworks والمزيد سيضاف في وقت لاحق.  حسب  جوجل فنظام الذكاء الاصطناعي في  Gmail سيقوم بتحليل محتوى الرسالة و يقترح  الإضافات التي يمكن استخدامها.   على سبيل المثال عندما تقوم بالرد على   على حريف  وترغب في  إرسال فاتورة شراء له فمن الممكن ان تتكامل  Gmail مع خدمة المحاسبة أو إدارة العلاقات مع الحرفاء مثل Prosperworks وإنشاء فاتورة مباشرة داخل Gmail نفسه من ثم  إرسالها للزبون بسرعة و مرونة.   ماتزال هذه الخدمة تقتصر  على الشركات وقطاع الأعمال فقط  لذلك  على   الشركات المطورة للخدمات المتنوعة و المختلفة  التواصل مع جوجل بصفة مباشرة حتى تتكامل خدماتها مع بريد Gmail .  -----------------------------------------
اصبح الان بامكان المطورين  والشركات  دمج  إضافاتهم مع خدمة البريد الإلكتروني Gmail و القيام بالكثير من الأمور ضمن رسالة البريد نفسها كالفواتير ( يمكن إنشائها مباشرة ضمن رد على رسالة بريدية.) دون الحاجة للتنقل بين عدة تطبيقات أو استخدام مرفقات تقليدية.
الجميل في هذه الاضافات كونها تعمل  مباشرة مع  Gmail وليست كإضافة متصفح, ما يعني  امكانية استخدام هذه الإضافات مع اي نظام تشغيل او جهاز"ندرويد وآيفون أو على الويب"
عموما هذه الإضافات موجهة للشركات وليس المستخدمين العاديين تشتغل حالياً مع خدمات Salesforce و Prosperworks والمزيد سيضاف في وقت لاحق.
حسب  جوجل فنظام الذكاء الاصطناعي في  Gmail سيقوم بتحليل محتوى الرسالة و يقترح  الإضافات التي يمكن استخدامها. 
على سبيل المثال عندما تقوم بالرد على   على حريف  وترغب في  إرسال فاتورة شراء له فمن الممكن ان تتكامل  Gmail مع خدمة المحاسبة أو إدارة العلاقات مع الحرفاء مثل Prosperworks وإنشاء فاتورة مباشرة داخل Gmail نفسه من ثم  إرسالها للزبون بسرعة و مرونة.
 ماتزال هذه الخدمة تقتصر  على الشركات وقطاع الأعمال فقط  لذلك  على   الشركات المطورة للخدمات المتنوعة و المختلفة  التواصل مع جوجل بصفة مباشرة حتى تتكامل خدماتها مع بريد Gmail .
----------------------------------------------------
المصدر 
 source
theverge.com
----------------------------------------------------
 Click Index You Might Be Interested

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences