تسريب صور جديدة تقارن بين حجم Galaxy S8 و S8+ مع عدة هواتف


مع تسريب العديد من الصور خلال  الايام القليلة الماضية  لم يعد هناك سر حولشكل  هاتفGalaxy S8 المنتظر, ومن بين أحدث التسريبات,نشرت على حساب OnLeaks على تويتر صور تقارن بين الحجم الاصلي لهاتفي SAMSUNG المقبلGalaxyS8 GalaxyS8+ مع Galaxy S7  ،Galaxy S6, galaxy note7 ، بالإضافة إلى هاتفي iPhone7 وiPhone7+ .  حسب   الصور,فإن Galaxy S8  أقصر من  galaxy note7 ,بينما نجد  أبعاده أكبر، وكذالك مع Galaxy S6 وS7.
مع تسريب العديد من الصور خلال  الايام القليلة الماضية  لم يعد هناك سر حولشكل  هاتفGalaxy S8 المنتظر, ومن بين أحدث التسريبات,نشرت على حساب OnLeaks على تويتر صور تقارن بين الحجم الاصلي لهاتفي SAMSUNG المقبلGalaxyS8 GalaxyS8+ مع Galaxy S7  ،Galaxy S6, galaxy note7 ، بالإضافة إلى هاتفي iPhone7 وiPhone7+ .
حسب   الصور,فإن Galaxy S8  أقصر من  galaxy note7 ,بينما نجد  أبعاده أكبر، وكذالك مع Galaxy S6 وS7.

فيما يخص المقارنة  الهاتفين مع هواتف iPhone7 الواضح أن أبعاد Galaxy S8 أكبر بكثير منiPhone7 بينما تتشابه احجام GalaxyS8+  + iPhone7.  للذكر ستكشفSAMSUNG عن GalaxyS8 وGalaxyS8+ في مؤتمرٍ رسمي من المقرر أن يتم عقده في الـ 29 من شهر مارس 2017.

فيما يخص المقارنة  الهاتفين مع هواتف iPhone7 الواضح أن أبعاد Galaxy S8 أكبر بكثير منiPhone7 بينما تتشابه احجام GalaxyS8+
+ iPhone7.
للذكر ستكشفSAMSUNG عن GalaxyS8 وGalaxyS8+ في مؤتمرٍ رسمي من المقرر أن يتم عقده في الـ 29 من شهر مارس 2017.

---------------------------------

 source
 المصدر:   SamMobile
 -------------------------------
 Click Index You Might Be Interested

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences