اصبح بامكانكم الان البث المباشر علىfacebook ألعاب الواقع الافتراضي


ان كنت  عشاق  لعب ألعاب الواقع الافتراضي, اصبح بإمكانك البث الحي و المباشر لألعابك المفضلة حتى يشاهدك كل أصدقائك على facebook ومن جميع بلدان العالم.  حسب  facebook فانها قد انطلقت فعلا  بدعم ميزة البث المباشر بالفيديو على شبكتها الاجتماعية لأصحاب نظارة الواقع الافتراضي Gear VR من SAMSUNG يمكنك من خلالها بث ألعاب الواقع الافتراضي منAndroid إلى facebook.  للشروع في عملية البث المباشر كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار “Livestream to Facebook”  الذي يظهر في القائمة الرئيسية أثناء استخدام نظارة الواقع الافتراضي.  اما اذ كنت من مستخدم facebook وظهر أمامك بث مباشر من لعبة واقع افتراضي فإنك ستشاهد اللعبة من منظور الشخص الأول FPP في الواقع الفعلي ويمكنك التفاعل مع البث من خلال تعليقاتك التي ستظهر على الجانب الأيسر للاعب المرتدي لنظارة.


ان كنت من عشاق  لعب ألعاب الواقع الافتراضي, اصبح بإمكانك البث الحي و المباشر لألعابك المفضلة حتى يشاهدك كل أصدقائك على facebook ومن جميع بلدان العالم.
حسب  facebook فانها قد انطلقت فعلا  بدعم ميزة البث المباشر بالفيديو على شبكتها الاجتماعية لأصحاب نظارة الواقع الافتراضي Gear VR من SAMSUNG يمكنك من خلالها بث ألعاب الواقع الافتراضي منAndroid إلى facebook.
للشروع في عملية البث المباشر كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار “Livestream to Facebook”  الذي يظهر في القائمة الرئيسية أثناء استخدام نظارة الواقع الافتراضي.
اما اذ كنت من مستخدم facebook وظهر أمامك بث مباشر من لعبة واقع افتراضي فإنك ستشاهد اللعبة من منظور الشخص الأول FPP في الواقع الفعلي ويمكنك التفاعل مع البث من خلال تعليقاتك التي ستظهر على الجانب الأيسر للاعب المرتدي لنظارة.


media info

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences