الان اصبح المساعد الصوتيCortana يدعم العمل على شاشة قفل الاندرويد





 اتاحت شركة microsoft منذ فترة قصيرة تحديثًا تجريبيًا لمساعدها الصوتي “Cortana”، واصبح يدعم التطبيق العمل من على شاشة قفل أندرويد, في تلك الفترة كان التحديث متوفرا فقط لعدد قليل من المستخدمين بعد هذه الفترة التجريبية, اصبح هذا التحديث متاح بصفة رسمية لجميع المستخدمين .  بعد القيام بتحديث المساعد الشخصي أو تحميله قصد تجربته ستظهر ستظهر معك شاشة تطلب منك تفعيل المساعد من على شاشة القفل, من خلاله يمكنك الإستفادة من مميزاته, وسيلاحظ أن أيقونة التطبيق تم إدراجها بجانب الأيقونات الإفتراضية من على شاشة القفل.  على سبيل المثال عند التمرير والضغط في نفس الوقت على أيقونة كورتانا سيتم فتحها كالعادة عند فتح التطبيقات من على شاشة القفل, في نفس الاطار اعلنت google  يومين عن إتاحة مساعدها الشخصي Google Assistant لجميع مستخدمي اندرويد 6.0 ومافوق.اتاحت شركة microsoft منذ فترة قصيرة تحديثًا تجريبيًا لمساعدها الصوتي “Cortana”، واصبح يدعم التطبيق العمل من على شاشة قفل أندرويد, في تلك الفترة كان التحديث متوفرا فقط لعدد قليل من المستخدمين بعد الفترة التجريبية, اصبح  متاحا بصفة رسمية لجميع المستخدمين .


عند القيام بتحديث المساعد الشخصي أو تحميله قصد تجربته ستظهر  معك شاشة تطلب منك تفعيل المساعد من على شاشة القفل, من خلاله يمكنك الإستفادة من مميزاته, وسيلاحظ أن أيقونة التطبيق تم إدراجها بجانب الأيقونات الإفتراضية من على شاشة القفل.
على سبيل المثال عند التمرير والضغط في نفس الوقت على أيقونة كورتانا سيتم فتحها كالعادة عند فتح التطبيقات من على شاشة القفل, في نفس الاطار اعلنت google  منذ يومين عن إتاحة مساعدها الشخصي Google Assistant لجميع مستخدمي اندرويد 6.0 ومافوق.
المصدر :

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences