افضل المحاكيات الافتراضية للكاميرات الرقمية ستجعل منك مصور محترف

 رغم كون  كاميرا الهواتف الذكية اصبحت تنافس كاميرات التصوير التقليدية فانها مازالت تفتقد للكثير من الخصائص المتوفرة في الكاميرات الاحترافية ,فضاء التصوير الفوتوغرافي ليس  ضغطت زر فقط بل يتطلب منا الكثير من التدريب حتى نصل لمرتبة الاحتراف .اليك بعض المحاكيات الافتراضية التي ستساعد في صقل موهبتك و احتراف التصوير الفوتوغرافي.     ------------------------------------  Bokeh simulator  هل سبق وان شاهدت بعض الصور التي تظهر فيها الخلفية ليست وضحة  في حين يظهر احد العناصر في مقدمة الصورة واضح  أو العكس؟لتحصل  على نتيجة مماثلة  ستحتاج إلى ضبط بعض الاعدادات كتحديد المسافة الصحيحة للجسم.....لتعلم هذه الخصية انصحك بهذا المحاكي .   ----------------------------------------------  CameraSim  موقع ممتاز مع هذا المحاكي انت مطالب  بالالتقاط صورة للفتاة التي تتحرك   توفر لك هذه الخدمة الكثير من أنماط التصوير (أولوية فتحة العدسة, ISO ...) بعد اخذ صورة  بالكاميرا الافتراضية  ستلاحظ فورا الصورة,مع إطار لتحليل الأخطاء.-------------------------------------------------  Newbie to Expert Photo Editing in 5 Minutes  موقع يقدم لك عدة انصائح ونمادج متنوعة لاعدادات الخاصة بالكاميرا على  شكل صور توضيحية تم اخذه بتلك الاعدادات اضافة  لذلك فالموقع يوفر لك خدمة لتجربة الكثير من الإعدادات التي يستعملها محترفي الفوتوغراف .     Canon Explains Exposure  موقع في غاية الروعة مقدم من أكبر شركات  المختصة في صناعة معدات التصوير.سيساعدك  الموقع من تعلم  اعدادات كاميرات التصوير افتراضيا من على حاسوبك , " حساسية ISO... كما يتيح لك  التصوير والاطلاع على النتيجة .

رغم كون  كاميرا الهواتف الذكية اصبحت تنافس كاميرات التصوير التقليدية فانها مازالت تفتقد للكثير من الخصائص المتوفرة في الكاميرات الاحترافية ,فضاء التصوير الفوتوغرافي ليس  ضغطت زر فقط بل يتطلب منا 


الكثير من التدريب حتى نصل لمرتبة الاحتراف .اليك بعض المحاكيات الافتراضية التي ستساعد في صقل موهبتك و احتراف التصوير الفوتوغرافي.

------------------------------------
هل سبق وان شاهدت بعض الصور التي تظهر فيها الخلفية ليست وضحة  في حين يظهر احد العناصر في مقدمة الصورة واضح  أو العكس؟لتحصل  على نتيجة مماثلة  ستحتاج إلى ضبط بعض الاعدادات كتحديد المسافة الصحيحة للجسم.....لتعلم هذه الخصية انصحك بهذا المحاكي .
 ----------------------------------------------
موقع ممتاز مع هذا المحاكي انت مطالب  بالالتقاط صورة للفتاة التي تتحرك 
توفر لك هذه الخدمة الكثير من أنماط التصوير (أولوية فتحة العدسة, ISO ...) بعد اخذ صورة  بالكاميرا الافتراضية  ستلاحظ فورا الصورة,مع إطار لتحليل الأخطاء.
-------------------------------------------------
موقع يقدم لك عدة انصائح ونمادج متنوعة لاعدادات الخاصة بالكاميرا على  شكل صور توضيحية تم اخذه بتلك الاعدادات اضافة  لذلك فالموقع يوفر لك خدمة لتجربة الكثير من الإعدادات التي يستعملها محترفي الفوتوغراف .

Canon Explains Exposure
موقع في غاية الروعة مقدم من أكبر شركات  المختصة في صناعة معدات التصوير.سيساعدك  الموقع من تعلم  اعدادات كاميرات التصوير افتراضيا من على حاسوبك , " حساسية ISO... كما يتيح لك  التصوير والاطلاع على النتيجة .

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences