افضل تطبيق تنزيل ملفات التورنت دون إعلانات في أندرويد


تستعمل هاتفك الذكي في الكثير من الامور من على شبكة الانترنات كتنزيل الالعاب و التطبيقات واستعراض الملفات بمختلف أنواعها.   اليك أحد افضل التطبيقات في مجال تحميل ملفات التورنت علىAndroid وهو تطبيق CatTorrent تطبيق مميز  و مجاني خالي من أي إعلانات مزعجة,اضافة لكونه  يدعم  تنزيل ملفات تورنت متعددة وبسرعات كبيرة, مع امكانية تحميل ملفات التورنت على بطاقة ذاكرة خارجية SD شرط ان يكون هاتفك Android يحمل إصدار 5.0فما فوق, ومن المميزات الأخرى التي يوفّرها هذا التطبيق إمكانية الحد من سرعة الرفع من اجل الحفاظ على سرعات الإنترنت.  في واجهة التطبيق الرئيسية ستلاحظ عمليات التنزيل النشيطة, وكل المعلومات حول الملف الذي يتم تنزيله من معلومات الوقت والسرعة .   يمكنك تحميل  و تجربة تطبيق CatTorrent  مجّانًا عبر هذا رابط  ( يدعم اندرويد 4.1 فما فوق).

تستعمل هاتفك الذكي في الكثير من الامور من على شبكة الانترنات كتنزيل الالعاب و التطبيقات واستعراض الملفات بمختلف أنواعها. 
اليك أحد افضل التطبيقات في مجال تحميل ملفات التورنت علىAndroid وهو تطبيق CatTorrent تطبيق مميز  و مجاني خالي من أي إعلانات مزعجة,اضافة لكونه  يدعم  تنزيل ملفات تورنت متعددة وبسرعات كبيرة, مع امكانية تحميل ملفات التورنت على بطاقة ذاكرة خارجية SD شرط ان يكون هاتفك Android يحمل إصدار 5.0فما فوق, ومن المميزات الأخرى التي يوفّرها هذا التطبيق إمكانية الحد من سرعة الرفع من اجل الحفاظ على سرعات الإنترنت.
في واجهة التطبيق الرئيسية ستلاحظ عمليات التنزيل النشيطة, وكل المعلومات حول الملف الذي يتم تنزيله من معلومات الوقت والسرعة .
 يمكنك تحميل  و تجربة تطبيق CatTorrent  مجّانًا عبر هذا رابط
( يدعم اندرويد 4.1 فما فوق).

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences