الذكاء الاصطناعي لجوجل يكشف الاورام السرطانية أسرع من الأطباء البشر.

حسب عدة مصادر مطلعة فالذكاء الاصطناعي الذي أنشأتهAlphabet /Google قادر على  اكتشاف مرض السرطان, بشكلٍ أسرع من الطبيب البشري، وذلك عن طريقر تحليل عينات من الأنسجة البيولوجية.  وكشفت جوجل عن دراسة متعلقة بالذكاء الاصطناعي التابع لها أنه يتم اكتشاف الأطباء للورم السرطاني من خلال تحليل كميات كبيرة من الأنسجة البيولوجية, هذه العملية عُرضة للخطأ وتتطلب  وقتًا طويلًا  و تضيف جوجل كون  هذه التقنية قادرة على الكشف  92.4% من الأورام، في حين يمكن للتحليل الشامل من الطبيب البشري أن يكشف عن 73.2% فقط.  المثير للاهتمام  أن تقنية التحليل هذه كانت في الأساس موجهة كي  تستخدم  في السيارات ذاتية القيادة, لتحليل الطريق بسرعة كبيرة للكشف عن العقبات التي قد تعترض  السيارة.

حسب عدة مصادر مطلعة فالذكاء الاصطناعي الذي أنشأتهAlphabet /Google قادر على  اكتشاف مرض السرطان, بشكلٍ أسرع من الطبيب البشري، وذلك عن طريقر تحليل عينات من الأنسجة البيولوجية.
وكشفت جوجل عن دراسة متعلقة بالذكاء الاصطناعي التابع لها أنه يتم اكتشاف الأطباء للورم السرطاني من خلال تحليل كميات كبيرة من الأنسجة البيولوجية, هذه العملية عُرضة للخطأ وتتطلب  وقتًا طويلًا
و تضيف جوجل كون  هذه التقنية قادرة على الكشف  92.4% من الأورام، في حين يمكن للتحليل الشامل من الطبيب البشري أن يكشف عن 73.2% فقط.
المثير للاهتمام  أن تقنية التحليل هذه كانت في الأساس موجهة كي  تستخدم  في السيارات ذاتية القيادة, لتحليل الطريق بسرعة كبيرة للكشف عن العقبات التي قد تعترض  السيارة.

المصدر: Mirror

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne
Update cookies preferences